القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير باسورد راوتر we "أبو خمسة جنيه"

كيف تقوم بتغيير باسورد الواي فاي راوتر we

في بعض الأحيان نريد تغيير كلمة مرور الراوتر بسبب التعرض لسرقة باسورد الشبكة من أحد المتطفلين أو نسيان باسورد الراوتر أو نريد تغيير كلمة مرور الروتر لاي سبب كان ، فإذا أردتم معرفة طريقة تغيير راوتر وي الجديدة الذي يطلق علي بين المستخدمين "راوتر we أبو خمسة جنيه" فتابعوا المقالة لتعرفوا الطريقة.


تغيير باسورد رواتروي الجديد

كيفية تغيير مرور راوتر we الجديد

في البدائية يمكن عمل الطريقة علي أي جهاز إلكتروني ولكن بشرط أن يكون الجهاز متصل بنفس الشبكة التي يريد الشخص تغير كلمة المرور الخاصة بها.


1. لتغير باسورد راوتر وي الجديد نقوم بالكتابة في بحث جوجل "192.168.1.1" ، ملاحظة حينما تدخل الي هذا الموقع سوف يظهر لك المتصفح رسالة خطأ ويذكر فيها أن الموقع الذي تحاول الدخول اليه غير أمن وقد يحاول المهاجمون والمتطفلون سرقة معلوماتك ولكن هذه الرسالة غير صحيحية أو بمعني أفضل لن يحدث أي شيء لبيناتك إذا دخلت للموقع ، ولتخطي هذه الرسالة مرر للأسفل واضغط علي "إعدادات متقدمة" ثم "متابعة الي 192.168.1.1"


2. بعد ذلك سوف يدخلك الموقع الي صفحة تسجيل الدخول وفيها سوف تجد خانتان خانة لاسم المستخدم وخانة لكلمة المرور ، سوف تكتب في خانة اسم المستخدم أو باللغة الإنجليزية "Username" والتي تكون عادةً باسم "admin" ملاحظة اكتب كلمة admin بالحروف الإنجليزية الصغيرة (small) ، لمعرفة كلمة المرور نقوم بقلب الراوتر للخلف وفحصه حتي نعثر علي كلمة password نقوم بكتابة الباسورد الخاص بالراوتر في الموقع والضغط علي "login" أو بالعربي تسجيل الدخول.


3. بعد تسجيل الدخول للموقع نقوم بالضغط  علي آخر إختيار وهو Management & Diagnosis ثم نضغط علي Account Management ، ثم نقوم بكتابة كلمة المرور المكتوبة علي ظهر الراوتر بشكل صحيح ثم كتابة كلمة السر الجديدة وإعادة كتابتها في خانة تأكيد كلمة المرور ، ثم اضغط علي "Apply" كما هو موضح في هذه الصورة في الأسفل ، وبذلك تم تغيير كلمة المرور بنجاح.

تغيير باسورد راوتر we الجديد
author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات