القائمة الرئيسية

الصفحات

عمل رابط مباشر عندما يضغط عليه شخص يشترك في قناتك

كيفية عمل رابط مباشر للإشتراك في قناة اليوتيوب .. عندما يضغط عليه شخص ما يشترك في قناتك

 جميع مستخدمين شبكة الإنترنت أو أغلبهم الأن لديهم قناة علي منصة اليوتيوب ويريدون الربح من قنواتهم الخاصة علي اليوتيوب ولكن لتحقيق الربح من موقع اليوتيوب يجب إكمال هذه الشروط التي وضعطها شركة اليوتيوب ، وهي أن يكون عدد المشتركين علي الأقل 1000 أو أكثر و أن يكون عدد المشاهدات العلنية بالساعات 4000 ساعة أو أكثر من ذلك ، ولذلك سوف نعرفكم في هذه المقالة كيفية إنشاء رابط إشتراك مباشر لقناة اليوتيوب .. عندما يقوم شخص بالضغط علي الرابط يشترك تلقائيا في قناتك وذلك الأمر سوف يزيد عدد المشتركين بقناتك بنسبة كبيرة.

عمل رابط مباشر عندما يضغط عليه شخص يشترك في قناتك

طريقة إنشاء رابط إشتراك مباشر لجعل الإشتراك في قناتك سهل جدا .. بضغطة زر واحدة

1. انسخ رابط قناة اليوتيوب الخاصة بك من خلال الدخول الي اليوتيوب > قناتك > وقم بنسخ الرابط
انشاء رابط الاشتراك المباشر في قناة اليوتيوب زيادة المشتركين
2. بعد نسخ لينك قناة اليوتيوب الخاصة بك إفتح أي محرر نص أو استخدم صندوق النص الذي بالأسفل وقم لصق رابط القناة فيه ، من سم أضف له هذا الكود الذي بالأسفل بعد رابط قناتك بدون فواصل أو أية علمات.

3. بعد عمل الخطوات السابقة ستتمكن من عمل رابط مباشر للإشتراك في قناة اليوتيوب الخاصة بك هكذا ، ويمكن اختصار الرابط من خلال مواقع اختصار الروابط ولكن من فضلكم اختاروا مواقع اختصار الروابط التي لا تعرض الإعلانات لأن معظم تلك المواقع لا تعرض إعلانات من شركة جوجل أدسنس وتقوم بعرض إعلانات من شركات إعلانية أخرى ومعظم الشركات الإعلانية تقوم بعرض إعلانات مسيئة وغير لائقة .. لذا إحذروا من فضلكم لأن كل من يرى تلك الإعلانات الغير لائقة من خلال الرابط الذي نشرته "ذنبه في رقبتك" تخيل بقي كل واحد هيضغط علي الرابط الي انت نشرته الي فيه إعلانات مش كويسه تخيل كمية الذنوب.

شرح بالفيديو لمن لم يستطع فهم شرح التدوينة



author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات