القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية إرجاع الفوتشوب الي الإعدادات الإفتراضية

طريقة إعادة برنامج الفوتشوب الي الإعدادات الأصلية

أصبح برنامج الفوتشوب أفضل برنامج لتحرير الصور وهو الأكثر إستخداماً بين مصمين الجرفيكس ومصممين ومحررين الصور، فالمصمين يقدون أوقات طويلة علي برنامج الفوتشوب ويقومون بالتعديل علي إعدادات وأشياء كثيرة في البرنامج وتحريك القوائم من مكانها الأصلي ، لذا فمن خلال تغيبر إعدادات الفوتشوب الأصلية قد يحدث بعض المشاكل في أداء وعمل البرنامج لذا نضطر لضبط الفوتشوب الي الاعدادت الإفتراضية أو ما يعرف باللغة الإنجليزية "Photoshop default settings" ، لمعرفة طريقة إرجاع الإعدادات الإفتراضية للفوتشوب أكملوا المقالة.
How to return photoshop to default settings

خطوات عمل ضبط مصنع لبرنامج الفوتشوب

1. إبحث عن المكان الموجود فيه برنامج الفوتشوب علي جهازك ، بعد الوصول لمكان برنامج الفوتشوب إنقر بزر الماوس الأيسر نقرة واحدة علي أيقونة فتح الفوتشوب.


2. بعد ذللك إضغط من لوحة المفاتيح علي أزرار (Alt - Shift - Ctrl) معاً ، وإضغط كليك يمين من الماوس وإختار أول إختيار اللي هو "Open".


3. بعد عمل هذه الخطوات معا سوف يظهر لك برنامج الفوتشوب رسالة تحذير بأنه سوف يعمل إعادة تعيين للإعدادات التي قمت بها وسوف يرجعها الي الإعدادات الأصلية ، إذا كنت اريد إرجاعه الي الإعدادات الأصلية إضغط علي "yes" كما في الرسالة التالية.
Photoshop default settings

لمن لم يستطع فهم الشرح الذي في التدوينه يمكنه مشاهدة هذا الفيديو المضمن من خلال قناة محمد باهي درويش 

يمكنك تعلم المزيد من خلال قرائة هذه المقالات التالية:






5. كيف تقوم بعمل تغيير لإسم قناة اليوتيوب الخاصة بك بدون أن تقوم بتغيير اسم حسابك علي خدمات جوجل الأخرى  بكل بساطه.
author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات