القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل طريقة لعمل باسورد لمتصفح جوجل كروم / فاير فوكس

مما لا شك و لا جدل فيه ان متصفح جوجل كروم من افضل و اقوي وأمن متصفحات الإنترنت ان لم يكن افضلهم ، ولكن بعض الأشخاص يرغبون ليكون لمتصفحهم جوجل كروم رقم سري Pass Word لحماية خصوصيتهم وبياناتهم من السرقة والهجمات من قبل أي شخص ، فيريد بعض الناس عمل باسورد لمتصفح جوجل ومتصفح فاير فوكس لتجنب فتح احد الأشخاص لمتصفحهم عند غيابهم ، فماذا لو قام شخص ما بفتح فتصفحك في غيابك وقام بسرقة كلمات مرورك ومعلوماتك وبيانات الشخصية ، فعليك اتخاذ كافة الاستعدادات والاحتياطات للدفاع عن سرية بياناتك ومعلوماتك من الأشخاص المتطفلين ،  لذا سوف نقوم بشرح لكم في هذه المشاركة افضل وابسط طريقة عمل رقم سري لمتصفح جوجل كروم و فاير فوكس عن طريق إضافة المتصفح Lock Pw .

lock chrome

امتداد Lock PW هو امتداد يتم اضافته لمتصفح الإنترنت لحمايته و لعمل كلمة سر وهو امتداد مجاني بالكامل ، وهو من أعلي تصنيف الإضافات في نوعه كما ان جميع التعليقات من مستخدمي الإضافة إيجابية وانا شخصياً استخدمت الامتداد وهو رائع للغاية ومتجاوب وسهل الاستخدام ويوجد به الكثير من الخيارات التي سوف تناسب كل شخص ، وبإمكاننا القول ان lock pw هو افضل إضافة لعمل باسورد لمتصفح الويب ، سوف نقوم بشرح و توضيح في الأسفل طريقة ضبط اعدادات امتداد lock pw بالكامل.

مميزات إضافة LockPW.

  1. قوي وامن ولا يوجد به ثغرات أمنية
  2. يدعم اختصارات لوحة المفاتيح
  3. يعمل بدون الاتصال بشبكة الإنترنت
  4. منع أي شخص لا يعرف كلمة المرور من الدخول للمتصفح نهائياً
  5. بسيط وسهل الاستخدام ولا يحتاج لخبيرين
  6. مصنف من الأعلى تقييما ما بين الإضافات الأخرى في مجاله
  7. عند ادخال احد الأشخاص كلمة مرور خاطئة عدة مرات يمكنك ضبط الإعدادات ليقوم بفتح نافذه جديدة في التصفح المتخفي.

شرح طريقة ضبط اعدادات امتداد LockPW.

قم بتثبيت الإضافة لمتصفح جوجل كروم من هنا و لتثبيت الامتداد لمتصفح فاير فوكس من هنا ، بعد تثبيت الإضافة لمتصفحك قم بالضغط عليها لتوجيهك الي اعدادات الإضافة.



1. قفل تلقائي

2. حفظ معلومات تسجيل الدخول

3. فتح نافذه جديدة وكبيره لإدخال كلمة المرور

4. مفتاح تشغيل الإضافة السريع Ctrl + Shift + L

5. تصغير وطي جميع نوافذ المتصفح ، عندما تقوم بفتح المتصفح يقوم بطي جميع علامات التبويب المفتوحة حتي يتم ادخال كلمة المرور

6. وضع التأمين

7. عدد مرات تسجيل الدخول اذا تم كتابة كلمة المرور خطأ ، اما يتم الخروج من المتصفح او فتح نافذة التصفح المتخفي.

8. اغلاق المتصفح عند كتابة باسورد خاطئ

9. مسح سجل التصفح عند كتابة كلمة مرور بشكل خاطئ

10. فتح صفحة التصفح المتخفي عند كتابة أحد الأشخاص باسورد خاطئ

11. قم بكتابة كلمة المرور الخاصة بك

12. اعد كتابة كلمة السر

13. قم بكتابة تلميح بسيط لكلمة السر لكي تستطيع تذكر الباسورد عند نسيانه.


لقد شرحنا لكم في هذه المقالة طريقة عمل كلمة مرور لمتصفح الإنترنت سواءً كان جوجل كروم او فاير فوكس ، لو فيه أي مشكلة او استفسار او شيء خطا في المشاركة لقدر الله قوموا بالكتابة لنا في قسم التعليقات في الأسفل .. تحياتي لكم 💖😘
author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات