القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة لا تتوفر أي معلومات عن مدونتك في Adsense.

حل مشكلة لا تتوفر أي معلومات عن مدونتك في أدسنس Adsense ، يرجي الانتقال الي أدسنس والتأكد من ادراج اسم نطاق مدونتك ( techno-darwish.blogspot.com ) او اسم نطاق مدونتك الخاصة ، تابع هذه المشاركة للتعرف علي حل هذه المشكلة البسيطة.

حل مشكلة لا تتوفر معلومات عن مدونتك في شركة جوجل أدسنس ( Adsense )

بعد انشاء مدونه جديده وتريد التقديم في شركة جوجل أدسنس لعرض الإعلانات وربح المال تجد هذه الرسالة الحقيقة هي ان تلك الرسالة لا تعبر عن وجود مشكلة بل هو أمر عادي جداً يحدث لأي مدون لم يقم بإضافة عنوان موقعه في أدسنس بدون www كما سوف نشرح في الخطوة القادمة ، وليست المشكلة كما يقول بعض الناس ان هذا رفض من شركة جوجل أدسنس😒.

حل مشكلة لا تتوفر معلومات عن مدونتك في أدسنس بسهوله. 



1- قم بالدخول الي أدسنس من خلال الضغط علي زر الانتقال الي Adsense وقم بتسجيل الدخول.

الانتقال الي أدسنس

2- بعد تسجيلك الدخول لحسابك في أدسنس من الممكن ان تجد اعدادات حسابك غير مفعلة اذا وجتها هكذا غير مفعلة قم بالانتظار لمدة يوم او اثنين او اكثر حتي يتم تجهيز اعدادات حسابك في أدسنس.


3- اذا وجت إعدادات حسابك في أدسنس مفعلة قم بالضغط علي المواقع > إضافة موقع ، وتقوم بإضافة اسم نطاق موقعك بدون www مثل ( techno-darwish.blogspot.com ) .

إضافة رابط موقك بدون www أدسنس

4- بعد إضافة رابط موقعك بدون www ستجد ان المشكلة قد حلت بالكامل بإذن الله.

تم حل مشكلة لا تتوفر معلومات عن مدونتك في أدسنس بنجاح.


يمكنك مشاهدة المزيد من المقالات:👇


وبهذا يكون قد انتهي شرحنا عن حل مشكلة لا تتوفر أي معلومات عن مدونتك في شركة جوجل أدسنس ، لو فيه أي مشكله عندكم او إضافة للمقال او تعقيب اكتبوا لنا في التعليقات وسيتم الرد في أسرع وقت ان شاء الله .. تحياتي لكم محمد باهي درويش💖💖😘


author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات