القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تثبيت او الغاء تثبيت متجر ويندوز 10

طريقة تنصيب او الغاء تنصيب متجر ويندوز وإصلاح جميع مشاكله

سواء قمت بإلغاء تثبيت متجر ويندوز او قمت بتنصيب نسخة ويندوز لا يتوفر بها متجر مايكروسوفت مثل نسخة ويندوز LTSC او نسخة ويندوز LTSB ، وتريد الأن تثبيت متجر ويندوز لتنزيل الألعاب والبرامج والأشياء الأخرى من خلاله ولا تعرف طريقة تثبيت المتجر ، فسوف نعرض لكم في هذه المشاركة طريقة  وتثبيت او الغاء تثبيت متجر ويندوز 10 بسـهولة.
windows 10

طريقة تثبيت متجر مايكروسوفت ويندوز.

1. الخطوة الأولي.


قم بالانتقال الي الإعدادات Settings من خلال الضغط علي شعار الويندوز وحرف I معا من لوحة المفاتيح > التحديثات والأمان Update and Security > المطورين For Developers > قم بتفعيل وضع المطور Develloper Mode.

a store microsoft
2. الخطوة الثانية.

قم بتحميل هذ الملف الصغير من خلال هذا الرابط وقم بفك الضغط عن الملف وقم بفتحه ستجد ايقونة داخل الملف مكتوب عليها اضغط هنا قم بتشغيلها كمسؤول من خلال الضغط كليك يمين من الفأرة > تشغيل كمسؤول Run as administrator ، وقم بالانتظار دقيقة بالكثير حتي يتم تثبيت المتجر بنجاح بإذن الله.
Run as administrator

طريقة الغاء تثبيت متجر ويندوز 10.

اذا كنت لا تستعمل متجر ويندوز 10 ولا تريده علي جهازك لتوفير بعض المساحة والسرعة علي جهازك الخاص بك.


1.قم بالضغط علي زر شعار الويندوز مع حرف X معاً من الكيبورد ، وقم باختيار Windows PowerShell (admin).


2. بعد ذللك قم بنسخ الكود التالي والصقه في PowerShell.

3. انتظر قليلاً حتي يتم الغاء تثبيت البرنامج.

لقد شرحنا لكم في هذا الموضوع كيفية تثبيت متجر ويندوز 10 او الغاء تثبيته ، لو فيه أي مشكل أو إضافة للمشاركة قوموا بالكتابة لنا في قسم التعليقات وسف نرد في أسرع وقت بإذن الله 💖💖😘

author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق