القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجاناً

 تنزيل اقوي وافضل برنامج استعادة الملفات التي تم حذفها من اللاب توب أو  الكمبيوتر عربي مجاناً وكامل 

Recuva

اذا كنت تريد معرفة طريقة استرجاع الملفات والبرامج التي تم حذفها نهائيا حتي بعد عمل فورمات للكمبيوتر سنتعرف في هذه المشاركة بإذن الله علي افضل واسهل واقوي برنامج لاستعادة وأسترجاع الملفات والبرامج المحذوفة نهائياً من جهاز pc الكمبيوتر حتي بعد عمل فورمات لجهاز اللاب توب lapto او الكمبيوتر pc ، سوف سنتعرف علي كيفيه استخدام الأداة بسهوله ويسر وكذللك أيضاً كيفية تحميل أداة استرجاع وإعادة جميع الملفات المحذوفة كليا  Racuva للكمبيوتر pc مجاناً.



نبذة عن برنامج ريكوفا Racuva؟


برنامج Racuva من أفضل واسهل البرامج والأدوات لاسترجاع وإسترداد جميع أنواع الملفات المحذوفة للكمبيوتر كما ان برنامج Racuva مجاني تماماً ، هذا البرنامج هو من تطوير وإنشاء الشركة البريطانية المشهورة في صناعة البرامج! وهي شركة pirform وتلك الشركة تمتلك مجموعة كبيرة من اشهر برامج الكمبيوتر مثل برنامج Spaccy وبرنامج  Ccleaner وغيرها من البرامج الهامه ، ومن ضمن تلك البرامج برنامج ريكوفا الذي يستطيع استعادة وإسترجاع الملفات التي تم عمل حذف لها نهائياً حتي بعد عمل فورمات format لجهاز الكمبيوتر ، كما يمكنك استعادة الموسيقي الصور والفيديوهات والألعاب games والبرامج وملفات pdf و المستندات والألعاب وغيرها من الملفات ويمكنك أيضاً استرجاع الملفات والألعاب المحذوفة من الفلاش ميموري والاقراص المضغوطة (cd) والهارد ديسك الخارجي.


مميزات برنامج ريكوفا     

  1. برنامج سهل الإستعمال (لا يحتاج خبيرين لاستعماله) 
  2. متوافق مع كافة نسخ الويندوز مثل (ويندوز 10 ، 7 ، Xp)
  3. يدعم هذا البرنامج لغات عديدة ومن ضمنها لغتنا اللغة العربية
  4. حجم البرنامج صغير جدا 
  5. يستطيع البرنامج استرجاع وإعادة كافة الملفات المحذوفة من أجهزة تخزين متعددة مثل الفلاش ميموري والاقراص المضغوطة وكارت الميموري والهارد ديسك. 


تحميل برنامج Racuva عربي مجاناً


تستطيع تحميل برنامج Racuva مجانا من خلال الرابط التالي ، توفر الشركة المالكة للبرنامج نسختان للمستخدمين النسخة الاولي مجانية و النسخة الثانية مدفوعة ، نقوم باختيار تحميل النسخة المجانية عند تحميل البرنامج فان النسخة المجانية يكون بها نفس إمكانيات ومميزات النسخة المدفوعة فيما يتعلق بجزئية استرجاع الملفات التي تم حذفها من جهازك.
لتحميل البرنامج اضغط هنا




اسم البرنامج : Racuva
ترخيص البرنامج : يوجد نسخة مجانيه من برنامج Racuva ونسخة مدفوعة

فئة البرنامج : برامج استداد الملفات التي تم حذفها 
أنظمة التشغيل : ويندوز (7،8،10،Xp) 


author-img
إسمي محمد باهي درويش من مصر محافظة كفر الشيخ - يوتيوبر مصري ومدون تقني ومؤسس مدونة تكنو درويش المهتم بتقنيات وشروحات الجوال والكمبيوتر المختلفة، وهدفي هو النهوض بالإنسان العربي.

تعليقات